منتدى خاص
مرحبا بكم في تواصلنا
منتدى خاص
مرحبا بكم في تواصلنا
منتدى خاص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى خاص

عائلة الدريهم و حبايبهم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تبون بياض وصفآوه ونعومه قبل العيد ادخــلي والحل عندي وانا تــآسي

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كسرة بخور
Admin
Admin
كسرة بخور

تبون بياض وصفآوه ونعومه قبل العيد ادخــلي والحل عندي وانا تــآسي  Empty
مُساهمةموضوع: تبون بياض وصفآوه ونعومه قبل العيد ادخــلي والحل عندي وانا تــآسي     تبون بياض وصفآوه ونعومه قبل العيد ادخــلي والحل عندي وانا تــآسي  Emptyالأربعاء يوليو 28, 2010 12:46 pm

السلام عليكم ياصبايا
بقولكم يوم اعتنيت بشرتي وكلن قال مبيضه وزاينه وصايرتن الق لق بسم الله علي (قووولوو ماشاءالله
انا والله باديه من لي شهر وحسيييت بفرررق كبيـــــر
بقوولكم وش سوييت
اول شي اول مااقوم من النووم اغسل وجهي بصابونة البابايا بالجلسرين وافرش اسناني

ولا نشفت وجهي بالمنشفه ^ــ^ امسح وجهي ورقبتي بقطنه و سكنوول بالبابايا

وبعدين ابخ وجهي بالماء الورد وبعدين احط واقي شمس واروح للداوم

اييييييه ونسسسيت الاهم من كل هذا اول ما اقوم اشرب كوبين ماء على الرييق (يابنات كل ماكثرتي من شرب الماء كل ماكان احسسن يخلي بشررتك طريــه وحيويه وصآفيه )

وماقبل النووم بسآعه ^ــ^

امسح وجهي بقطنه وسكنول

واحط قناع الحـلبه والزبادي واذا غسلت ابخ وجهي بماء الورد (يابنااات اعجزز واقوووول رووووعه صفاء وبياض ويشيل الحبوب الله يجزا صاحبة الخلطه كل خير)
وادهن وجهي ورقبتي بكريم فير آند لفلي (انا مررره معجبني ومرتااححه عليه احطه كترطيب وهو روووعه اشوف شغالتنا تمدحه وشريته وصرت احطه يصفي الوجه ويبيضه بس للامانه سمعت ان وحده جاها بهاق منـه عاد والله مادري السالفه صدق او لا ؟! بس انا ماشفت منه شي والله ولحد الآن احطه بس اللي خايفه لا تحطه)

وجسمي اذا بغيت انام ادهنه بزبدة الكاكاو بالمرز روووووعه يابنات يوحد لون البشره ويلينها ويصفيها ..

(واحط مقشر المشمش على وجهي وجسمي مره بالاسبوع )
وشعري اذا بغيت اتسبح ادهنه بزيت الحلب
طريقـه :تجيبين زيت عافيه كامل (وسط) وتحطين عليه فنجال ونص حلب (غير مطحون) وفنجال ونص حبة سمراء (غير مطحونه) وتخلينها بالشمس 10 أيام (والله يابنات والله يشهد على كل كلمه اقوله ان شعري صااير زفت وازفت من الزفت من الاستشوار والتجعيد احسه متقطــع والتقصف وتركت التجعيد والاستشوار وبديت بالزيت والله والله العظيم احس شعري تغير وزان ولمعان ويطول ويكثف الشعر واخليه على شعري ساعه واغسله والشآمبو حاطه عليه جلي الاكل يقولون يكثر وحطيته خصوصا ريحته بعد خيال

(وكل نهاية دوره يعني اخر يوم من ايام الدوره قبل ما اغسل اشيل بحلاوه لانه اذا كان اخر ايام الدوره يبطي ماينبت الشعر )

ولاتنسوون يابنات ترو قيام الليل نوور للوجه
واي استفسار انا جآهزه واتـــمنى من اي وحده تستفيد تدعيلي بالتوفيق وان الله ييسر لي امووري
و***** الله يارب تطلعون بالعيد تلقووون لـــق والكل يسالك من بنته والزين والصفاوه والناس ماودهم يوخرون عيونهم عنك بس يراعوون لك وتصيـرين كانك ملكه

nono
وسام الابداع
وسام الابداع

مُساهمةموضوع: رد: تبون بياض وصفآوه ونعومه قبل العيد ادخــلي والحل عندي وانا تــآسي     تبون بياض وصفآوه ونعومه قبل العيد ادخــلي والحل عندي وانا تــآسي  Emptyالأربعاء يوليو 28, 2010 6:02 pm

تبون بياض وصفآوه ونعومه قبل العيد ادخــلي والحل عندي وانا تــآسي  20bc0be11cr
الماسه
وسام الابداع
وسام الابداع
الماسه

مُساهمةموضوع: رد: تبون بياض وصفآوه ونعومه قبل العيد ادخــلي والحل عندي وانا تــآسي     تبون بياض وصفآوه ونعومه قبل العيد ادخــلي والحل عندي وانا تــآسي  Emptyالسبت مارس 05, 2011 6:08 pm

تبون بياض وصفآوه ونعومه قبل العيد ادخــلي والحل عندي وانا تــآسي  282568women
البرتقالة
مرتبة الشرف
مرتبة الشرف

مُساهمةموضوع: رد: تبون بياض وصفآوه ونعومه قبل العيد ادخــلي والحل عندي وانا تــآسي     تبون بياض وصفآوه ونعومه قبل العيد ادخــلي والحل عندي وانا تــآسي  Emptyالثلاثاء يوليو 26, 2011 7:36 am

تبون بياض وصفآوه ونعومه قبل العيد ادخــلي والحل عندي وانا تــآسي  282568women
ام صلاح
مرتبة الشرف
مرتبة الشرف

مُساهمةموضوع: رد: تبون بياض وصفآوه ونعومه قبل العيد ادخــلي والحل عندي وانا تــآسي     تبون بياض وصفآوه ونعومه قبل العيد ادخــلي والحل عندي وانا تــآسي  Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 7:24 pm

تبون بياض وصفآوه ونعومه قبل العيد ادخــلي والحل عندي وانا تــآسي  30174

تبون بياض وصفآوه ونعومه قبل العيد ادخــلي والحل عندي وانا تــآسي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تبون تعرفون ليش سمو الدجاج تشكن ادخلوا وشوفوا؟؟؟؟
» ركبتك سود ومحتاره 00000000 لايهمك مع خلطةة بياض الركب والاكواع
» الصوم لي وانا اجزيه
» لاشيء عندي افخر به
» روجك أنكسر لا تز علي عندي الحل ؟؟؟